مدونة المهندسة ايام الفقيه

LightBlog

آخر المواضيع

الجمعة، 2 أبريل 2010

من انا ؟ ما هو هدفي ؟ ما هي قدراتي ؟


من انا ؟ ما هو هدفي ؟ ما هي قدراتي ؟


من اهم الاشياء بالحياة
هو تحديد ميولنا واتجاهاتنا

وباى جهة يمكن للانسان الابداع والتميز
بعكس انسان يجعل

من نفسه لعبة فى ايدى الكثيرين

ممكن يختارون له ويحددون ماذا يختار وماذا يفعل ومتى


في خبايا نفسك مواهب مدفونة .. ابحث عنها هنا او هناك ..


لا تقل انا لا افلح في شيء ..

لا تقل اني ولدت هكذا ..

لا حظ لي في الحياة .. لا تستصغر نفسك

انتبه وفكِّر جيدا ..

فانت طاقة مخزونة لم يستطع احد ان يستخرجها ..

انت الوحيد الذي تستطيع ذلك .. اجلس مع نفسك في لحظة استرخاء ..

واسئلها :- من انا ؟ ما هو هدفي ؟ ما هي قدراتي ؟

ان نعرف الهويه الحقيقه لميولنا

واتجاهاتنا ., ونحدد المسار الذي يجب

ان نقطعه في الحياه ., ؟؟ !!

نكون بذلك عبرنا نصف طريق النجـ،ـاح .,

وبذلك نكون رسمنا لنا ولانفسنا لوحة فنيه فريدهـ .,

تسرنا وتسر الناظرين لها

ابدا انت باكتشاف مواهبك ،،،

فليس احد يستطيع ان يخلق فيك مواهب ليست موجودة لديك

ليست هناك تعليقات:

الموافقة على نشر تعليق معيّن لا تعني الموافقة على محتواه. جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).